Advertisement

فيضانات المانيا / تشهد المانيا كارثة انسانية كبيرة، بعد الفيضانات المدمرة التي اجتاحتها مع ارتفاع منسوب مياه الأنهار بشكل كبير ، وقتل أكثر من 90 شخصا وهي فيضانات تعد الأسوأ منذ عقود.

فيضانات المانيا / تشهد المانيا كارثة انسانية كبيرة، بعد الفيضانات المدمرة التي اجتاحتها مع ارتفاع منسوب مياه الأنهار بشكل كبير ، وقتل أكثر من 90 شخصا وهي فيضانات تعد الأسوأ منذ عقود.. أدت الفيضانات التى اجتاحت غربي ألمانيا، أمس الخميس، إلى وفاة نحو 81 شخصا، وتدمير مساحات شاسعة من الأراضي، كما جرفت المياه منازل كثيرة، وهناك العشرات. تشهد المانيا كارثة انسانية كبيرة، بعد الفيضانات المدمرة التي اجتاحتها مع ارتفاع منسوب مياه الأنهار بشكل كبير ، وقتل أكثر من 90 شخصا وهي فيضانات تعد الأسوأ منذ عقود. قال مسؤولون إقليميون بألمانيا إن 20 شخصاً على الأقل لقوا حتفهم وفُقد العشرات. أكدت السلطات الألمانية، أن عدد من لقوا حتفهم في فيضانات المانيا غرب البلاد قفز إلى 103، ليصل إجمالي عدد ضحايا الفيضانات غرب أوروبا إلى نحو 120 قتيلاً. أكثر من 90 قتيلا ومئات المفقودين وأنغيلا ميركل تتعهد بدعم الضحايا.

ومن جانبها صرحت أكبر شركة لتوزيع الكهرباء في ألمانيا بأن التيار انقطع. وتفيد التقارير الواردة من بلجيكا بمقتل 11. لاتزال فرق الطوارئ الألمانية اليوم الجمعة تبحث عن مئات الأشخاص المفقودين بعد أسوأ فيضانات تسببت حصيلة قتلى بالعشرات حتى الآن ومن المرجح أن ترتفع مع بقاء مئات آخرين في عداد المفقودين في ولايتي شمال. وتسببت أمطار غزيرة هطلت على أوروبا الغربية في فيضانات قوية للأنهار، مما أدى إلى. السلطات تحذر من حدوث فيضانات في هذه المناطق.

Awmzibu9simexm
Awmzibu9simexm from iadsb.tmgrup.com.tr
لقى أكثر من 100 شخص مصرعهم جراء الفيضانات المدمرة فى ألمانيا، فى أسوأ موجة للكوارث. وتسببت أمطار غزيرة هطلت على أوروبا. ارتفعت حصيلة ضحايا الفيضانات العارمة الناجمة عن الهطول الغزير للأمطار في ألمانيا وبلجيكا إلى 160 شخصًا، وسط مخاوف من أن أعداد الوفيات مرشّحة للزيادة مع استمرار رجال الإنقاذ في البحث عن المئات من المفقودين. تصدر وسم فيضانات المانيا، اليوم السبت الموافق 17 يوليو 2021، قائمة الأكثر بحثًا في مصر جوجل تريند، بعد ارتفاع حصيلة ضحايا فيضانات المانيا إلى 130 قتيلًا وعشرات المفقودين، إثر الفيضانات الأخيرة التي اجتاحت البلاد. وتسببت أمطار غزيرة هطلت على أوروبا الغربية في فيضانات قوية للأنهار، مما أدى إلى. تشهد المانيا كارثة انسانية كبيرة، بعد الفيضانات المدمرة التي اجتاحتها مع ارتفاع منسوب مياه الأنهار بشكل كبير ، وقتل أكثر من 90 شخصا وهي فيضانات تعد الأسوأ منذ عقود. فيضانات ألمانيا حادث نادر أتي في فصل الصيف دون سابق أنذار، وخلال الساعات الماضية تفاجئ الجميع بهطول أمطار غزيرة غير مسبوقة في أجزاء من أوروبا الغربية، بـ ولايتي «راينلاند بالاتينات، نورد راين فيستفالن»، مما أدى ذلك. ومن جانبها صرحت أكبر شركة لتوزيع الكهرباء في ألمانيا بأن التيار انقطع.

قتل أكثر من 90 شخصا بسبب فيضانات مدمرة تعد الأسوأ منذ عقود في ألمانيا.

فيضانات ألمانيا حادث نادر أتي في فصل الصيف دون سابق أنذار، وخلال الساعات الماضية تفاجئ الجميع بهطول أمطار غزيرة غير مسبوقة في أجزاء من أوروبا الغربية، بـ ولايتي «راينلاند بالاتينات، نورد راين فيستفالن»، مما أدى ذلك. وتفيد التقارير الواردة من بلجيكا بمقتل 11. أعلنت السلطات الألمانية، مصرع 103 أشخاص، وفقدان مئات آخرين في الفيضانات في ألمانيا. 81 قتيلًا في فيضانات ألمانيا. وتسببت أمطار غزيرة هطلت على أوروبا الغربية في فيضانات قوية للأنهار، مما أدى إلى. اعلنت الشرطة الألمانية اليوم 15 يولويو ، إن 42 شخصا على الأقل لقوا حتفهم غربي ألمانيا، وفقد عدد أكبر، في أعقاب فيضانات جامحة، نجمت عن هطول أمطار قياسية. دنيا سمير غانم تتذكر والدها: أدت الفيضانات التى اجتاحت غربي ألمانيا، أمس الخميس، إلى وفاة نحو 81 شخصا، وتدمير مساحات شاسعة من الأراضي، كما جرفت المياه منازل كثيرة، وهناك العشرات. فيضانات ألمانية ومشاهد قاسية فى أوروبا. وارتفعت حصيلة ضحايا الفيضانات العارمة التي تجتاح غرب. قال مسؤولون إقليميون بألمانيا إن 20 شخصاً على الأقل لقوا حتفهم وفُقد العشرات. وتسببت أمطار غزيرة هطلت على أوروبا الغربية في فيضانات قوية للأنهار، مما أدى إلى حدوث دمار كبير. توفي اثنان من رجال الإنقاذ في منطقة زاورلاند جراء العواصف التي تعصف منذ أيام.

فيضانات ألمانيا حادث نادر أتي في فصل الصيف دون سابق أنذار، وخلال الساعات الماضية تفاجئ الجميع بهطول أمطار غزيرة غير مسبوقة في أجزاء من أوروبا الغربية، بـ ولايتي «راينلاند بالاتينات، نورد راين فيستفالن»، مما أدى ذلك. فيضانات ألمانيا لقد أعاقت ظروف الطقس السيئة الجمعة جهود فرق الانقاد في ألمانيا، الأمر الذي ترك أقارب المفقودين في ترقب قلق لمعرفة أخبارهم. عواصف رعدية عاتية وفيضانات عارمة تضرب ألمانيا. لقي ما لا يقل عن 42 شخصاً على الأقل حتفهم في ألمانيا وفُقد العشرات، الخميس 15 يوليو/ تموز، بعدما تسببت الأمطار الغزيرة في فيضان الأنهار على ضفافها، لتجتاح المنازل وتغمر الأقبية. توفي اثنان من رجال الإنقاذ في منطقة زاورلاند جراء العواصف التي تعصف منذ أيام.

Qyjt4gfhz7nlhm
Qyjt4gfhz7nlhm from kassioun.org
أكدت السلطات الألمانية، أن عدد من لقوا حتفهم في فيضانات المانيا غرب البلاد قفز إلى 103، ليصل إجمالي عدد ضحايا الفيضانات غرب أوروبا إلى نحو 120 قتيلاً. أعلنت السلطات الألمانية، مصرع 103 أشخاص، وفقدان مئات آخرين في الفيضانات في ألمانيا. فيضانات ألمانية ومشاهد قاسية فى أوروبا. توفي اثنان من رجال الإنقاذ في منطقة زاورلاند جراء العواصف التي تعصف منذ أيام. وتشهد ألمانيا مؤخرا فيضانات عنيفة تسببت فيها عاصفة بيرنت، ونجمت عنها خسائر بشرية ومادية هائلة، إذ لم تشهدها ألمانيا منذ عقود. صور دمار ومعاناة مع ارتفاع حصيلة القتلى في ألمانيا وبلجيكا ضربت فيضانات مدمرة عدة مناطق غربي أوروبا، بعد أيام من الأمطار المتواصلة التي أدت إلى ارتفاع منسوب المياه في الأنهار. حصيلة جديدة للضحايا والسلطات تحاول احتواء التداعيات; فيضانات ألمانيا لقد أعاقت ظروف الطقس السيئة الجمعة جهود فرق الانقاد في ألمانيا، الأمر الذي ترك أقارب المفقودين في ترقب قلق لمعرفة أخبارهم.

السلطات تحذر من حدوث فيضانات في هذه المناطق.

غرق أحد رجال الإطفاء ونشر الجيش الألماني جنودا لمساعدة سكان تقطعت بهم السبل بعد أن تسببت أمطار غزيرة في فيضانات عارمة في أجزاء من غرب البلاد. لقي 6 أشخاص على الأقل حتفهم، ومازال العديد من الأشخاص في عداد المفقودين، في ألمانيا بعد أن حولت فيضانات غزيرة الجداول والشوارع إلى بحيرات، وجرفت سيارات وتسببت في انهيار بعض المباني. فيضانات ألمانيا لقد أعاقت ظروف الطقس السيئة الجمعة جهود فرق الانقاد في ألمانيا، الأمر الذي ترك أقارب المفقودين في ترقب قلق لمعرفة أخبارهم. وتسببت أمطار غزيرة هطلت على أوروبا. لقى أكثر من 100 شخص مصرعهم جراء الفيضانات المدمرة فى ألمانيا، فى أسوأ موجة للكوارث. ارتفعت حصيلة ضحايا الفيضانات العارمة الناجمة عن الهطول الغزير للأمطار في ألمانيا وبلجيكا إلى 160 شخصًا، وسط مخاوف من أن أعداد الوفيات مرشّحة للزيادة مع استمرار رجال الإنقاذ في البحث عن المئات من المفقودين. وتسببت أمطار غزيرة هطلت على أوروبا الغربية. فيضانات ألمانيا وأكدت السلطات الألمانية أن فيضانات ألمانيا حولت مناطق كاملة إلى حطام بعدما اجتاحت فيضانات الأنهار البلدان. لقي ما لا يقل عن 42 شخصاً على الأقل حتفهم في ألمانيا وفُقد العشرات، الخميس 15 يوليو/ تموز، بعدما تسببت الأمطار الغزيرة في فيضان الأنهار على ضفافها، لتجتاح المنازل وتغمر الأقبية. وتفيد التقارير الواردة من بلجيكا بمقتل 11. تصدر وسم فيضانات المانيا، اليوم السبت الموافق 17 يوليو 2021، قائمة الأكثر بحثًا في مصر جوجل تريند، بعد ارتفاع حصيلة ضحايا فيضانات المانيا إلى 130 قتيلًا وعشرات المفقودين، إثر الفيضانات الأخيرة التي اجتاحت البلاد. وتسببت أمطار غزيرة هطلت على أوروبا الغربية في فيضانات قوية للأنهار، مما أدى إلى. توفي اثنان من رجال الإنقاذ في منطقة زاورلاند جراء العواصف التي تعصف منذ أيام.

فيضانات ألمانيا وأكدت السلطات الألمانية أن فيضانات ألمانيا حولت مناطق كاملة إلى حطام بعدما اجتاحت فيضانات الأنهار البلدان. لاتزال فرق الطوارئ الألمانية اليوم الجمعة تبحث عن مئات الأشخاص المفقودين بعد أسوأ فيضانات تسببت حصيلة قتلى بالعشرات حتى الآن ومن المرجح أن ترتفع مع بقاء مئات آخرين في عداد المفقودين في ولايتي شمال. أكثر من 90 قتيلا ومئات المفقودين وأنغيلا ميركل تتعهد بدعم الضحايا. فيضانات ألمانيا حادث نادر أتي في فصل الصيف دون سابق أنذار، وخلال الساعات الماضية تفاجئ الجميع بهطول أمطار غزيرة غير مسبوقة في أجزاء من أوروبا الغربية، بـ ولايتي «راينلاند بالاتينات، نورد راين فيستفالن»، مما أدى ذلك. فيضانات ألمانيا لقد أعاقت ظروف الطقس السيئة الجمعة جهود فرق الانقاد في ألمانيا، الأمر الذي ترك أقارب المفقودين في ترقب قلق لمعرفة أخبارهم.

Rlopcbwgxi 93m
Rlopcbwgxi 93m from aawsat.com
لقي ما لا يقل عن 42 شخصاً على الأقل حتفهم في ألمانيا وفُقد العشرات، الخميس 15 يوليو/ تموز، بعدما تسببت الأمطار الغزيرة في فيضان الأنهار على ضفافها، لتجتاح المنازل وتغمر الأقبية. تصدر وسم فيضانات المانيا، اليوم السبت الموافق 17 يوليو 2021، قائمة الأكثر بحثًا في مصر جوجل تريند، بعد ارتفاع حصيلة ضحايا فيضانات المانيا إلى 130 قتيلًا وعشرات المفقودين، إثر الفيضانات الأخيرة التي اجتاحت البلاد. عواصف رعدية عاتية وفيضانات عارمة تضرب ألمانيا. فيضانات ألمانيا وأكدت السلطات الألمانية أن فيضانات ألمانيا حولت مناطق كاملة إلى حطام بعدما اجتاحت فيضانات الأنهار البلدان. لقي 6 أشخاص على الأقل حتفهم، ومازال العديد من الأشخاص في عداد المفقودين، في ألمانيا بعد أن حولت فيضانات غزيرة الجداول والشوارع إلى بحيرات، وجرفت سيارات وتسببت في انهيار بعض المباني. 81 قتيلًا في فيضانات ألمانيا. Epa ارتفع منسوب مياه الأنهار بشكل كبير قتل أكثر من 90 شخصا بسبب فيضانات مدمرة تعد الأسوأ منذ عقود في ألمانيا. وارتفعت حصيلة ضحايا الفيضانات العارمة التي تجتاح غرب.

توفي اثنان من رجال الإنقاذ في منطقة زاورلاند جراء العواصف التي تعصف منذ أيام.

ولقي ما لا يقل عن 42 شخصا حتفهم وفقد عشرات آخرون اليوم الخميس في ألمانيا، جراء فيضانات تسببت بها الأمطار القياسية في غرب أوروبا. غرق أحد رجال الإطفاء ونشر الجيش الألماني جنودا لمساعدة سكان تقطعت بهم السبل بعد أن تسببت أمطار غزيرة في فيضانات عارمة في أجزاء من غرب البلاد. قتل أكثر من 90 شخصا بسبب فيضانات مدمرة تعد الأسوأ منذ عقود في ألمانيا. اعلنت الشرطة الألمانية اليوم 15 يولويو ، إن 42 شخصا على الأقل لقوا حتفهم غربي ألمانيا، وفقد عدد أكبر، في أعقاب فيضانات جامحة، نجمت عن هطول أمطار قياسية. وتشهد ألمانيا مؤخرا فيضانات عنيفة تسببت فيها عاصفة بيرنت، ونجمت عنها خسائر بشرية ومادية هائلة، إذ لم تشهدها ألمانيا منذ عقود. أكدت السلطات الألمانية، أن عدد من لقوا حتفهم في فيضانات المانيا غرب البلاد قفز إلى 103، ليصل إجمالي عدد ضحايا الفيضانات غرب أوروبا إلى نحو 120 قتيلاً. دنيا سمير غانم تتذكر والدها: ارتفعت حصيلة ضحايا الفيضانات العارمة الناجمة عن الهطول الغزير للأمطار في ألمانيا وبلجيكا إلى 160 شخصًا، وسط مخاوف من أن أعداد الوفيات مرشّحة للزيادة مع استمرار رجال الإنقاذ في البحث عن المئات من المفقودين. فيضانات ألمانيا لقد أعاقت ظروف الطقس السيئة الجمعة جهود فرق الانقاد في ألمانيا، الأمر الذي ترك أقارب المفقودين في ترقب قلق لمعرفة أخبارهم. السلطات تحذر من حدوث فيضانات في هذه المناطق. ارتفاع حصيلة ضحايا فيضانات ألمانيا. وتسببت أمطار غزيرة هطلت على أوروبا. وتفيد التقارير الواردة من بلجيكا بمقتل 11.

Posting Komentar

0 Komentar